سياسة الإستخدام

  • عن " شقتي "

شقتي هي خدمة عن طريق الانترنت لتوفير السكن المناسب لك من الشقق في مدينة معينة ويقوم العميل باختيار الشقة المناسبة له والحجز عن طريق الموقع بدون أي مبالغ اضافية وأسعار منافسة للجميع. في هذه الصفحة ستجد كل البنود التي يجب عليك أن تتبعها لضمان سياسة موحدة للإستخدام. يمكن لهذه البنود والاحكام ان تتغير من وقت للآخر. وسيتم تطبيقها بشكل مباشر او بشكل غير مباشر عن طريق شركاء شقتي. تطبق هذه الاحكام والبنود على تصفح الموقع الالكتروني وتطبيقات الجوال والايميل الالكتروني. عند استخدام موقعنا او تطبيقنا فانك توافق على سياسة الخصوصية وتقر بانك قرأت وفهمت ووافقت على هذه الشروط.

  • نطاق خدمات " شقتي "

تقوم شقتي من خلال الموقع الالكتروني وتطبيقات الجوال بعرض الشقق الفندقية والمفروشة المتوفرة لدى الشقق المفروشة والفندقية المشتركة بخدماتنا. وتقوم شقتي بعرض الاسعار كاملة وبدون اي اضافات اخرى وتتيح للعميل اختيار الشقة المناسبة له من مجموعة من الخيارات المتوفرة لدى كل شقة مفروشة.

وعند الحجز عن طريقنا نقوم بتوفير المعلومات التي قام العميل بتزويدنا بها للمنشأة المراد الحجز فيها وهي : الاسم ، رقم الجوال ، البريد الالكتروني. يتم توفير المعلومات اللازمة للحجز في اي منشأة عادية عن طريق الانترنت. ورغم ان عملنا يتميز بالدقة والكفاءة نحن غير مسؤولين عن التأكد من صحة معلومات العميل او كاملة. بما في ذلك الاخطاء المطبعية او مشاكل تقنية صادفت شقتي كإنهيار الموقع او انهيار قواعد البيانات. كما نفضل في المرحلة الحالية أن يكون التواصل بين صاحب الطلب و مسؤول الشقة مباشرة حيث يتوفر معلومات الإتصال كاملة لكل شقة. خدماتنا متوفرة بشكل مجاني للاستعمال الشخصي فقط وغير التجاري. لذلك لايسمح لكم بإعادة عرض البيانات او استعمال العناكب بالبحث في الموقع واظهارها في موقع آخر.

  • الأسعار وضمان أفضل الأسعار

نضمن لكم في شقتي الحصول على افضل الاسعار التنافسية والتي بإذن الله لاتوجد في موقع آخر. جميع الاسعار في موقعنا هي سعر اقامتكم في الشقة ليلة واحدة فقط و بإمكانكم القيام بعملية حسابية لغرض معرفة المجموع الكلي لسعر الشقة على مدى زمني معين. ويتم عرض السعر الاجمالي على الموقع بدون اي اضافات أخرى إلا ان كان هناك رسوم خاصة وقابلة للتغير فهي لاتضاف تلقائيا ويتم دفعها عند وصولك للشقة المفروشة.

  • الخصوصية وسرية البيانات

شقتي تضمن لك عدم بيع أي معلومات خاصة شاركتها بالموقع لأي طرف ثالث بغرض الإعلان. وان سرية البيانات عالية جدا لدينا ولايتم الافصاح عن المعلومات الا بشكل جزئي للمنشأة وهي المعلومات المطلوبة للحجز فقط لاغير.

  • المراسلات الاضافية

بإتمامكم الحجز توافقون على تلقي

  • رسالة بريد إلكتروني قد نرسلها لكم قبل فترة وجيزة من تاريخ وصولكم، بحيث نقدم لكم معلومات بشأن وجهتكم وبعض المعلومات والعروض (بما في ذلك عروض أطراف ثالثة، وفقاً للدرجة التي اشتركتم فيها للحصول على هذه المعلومات) وذات صلة بحجزكم ووجهتكم.
  • رسالة بريد إلكتروني قد نرسلها لكم بعد إقامتكم في مكان الإقامة بفترة وجيزة تدعوكم إلى إكمال استمارتنا الخاصة بتقييمكم عن الشقة ليستفيد منها الأخرون في معرفة الشقة التي تناسب تطلعاتهم. يرجى الإطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الإرتباط لمزيد من المعلومات عن كيفية تواصلنا معك.